هل تبحث عن افضل شركة تقدم رحلات عمرة اقتصادية ؟ تعد شركة " اعتمرنا " رحلات عمرة اقتصادية من أفضل الخيارات المتاحة للمعتمرين الذين يرغبون في أداء مناسك العمرة بأسعار مناسبة. وتتميز هذه الرحلات بتوفير الخدمات الأساسية اللازمة لأداء العمرة ، مثل "الإقامة في فنادق مناسبة ، والنقل بين "مكة المكرمة والمدينة المنورة "، والتأشيرة، والإرشادات اللازمة .

العمرة : هي رحلة روحانية إلى مكة المكرمة والمدينة المنورة لأداء مناسك العمرة، وهي فريضة على كل مسلم قادر على القيام بها. ويحرص المسلمون على أداء العمرة في كل عام أو في كل موسم .

افضل رحلات عمرة اقتصادية

هناك العديد من الشركات التي تقدم رحلات عمرة اقتصادية، ومن أجل اختيار أفضل رحلة تناسبك ينبغي أخذ عدة عوامل في الاعتبار ، إليك بعض النصائح التي يمكن أن تساعدك في اختيار رحلة عمرة اقتصادية :

1- البحث عن الشركات الموثوقة :

قم بالبحث عن الشركات المعروفة والموثوقة التي تقدم رحلات عمرة اقتصادية. حيث يمكنك الاطلاع على اراء العملاء والتقييمات عبر الإنترنت للحصول على فكرة عن جودة الخدمة المقدمة .

2- مقارنة الأسعار :

قم بمقارنة أسعار الرحلات المختلفة المتاحة. قد تجد اختلافا كبيرا في الأسعار بين الشركات المختلفة، لذا يجب أن تحاول العثور على عرض يتناسب مع ميزانيتك.

3- الحجز المبكر :

قد يكون من الأفضل حجز رحلتك المقتصدة مسبقا. بعض الشركات تقدم عروضا خاصة للحجوزات المبكرة ، وهذا يمكن أن يوفر لك المزيد من المال.

4-الخدمات المقدمة :

تحقق من الخدمات المقدمة ضمن حزمة العمرة الاقتصادية. قد تختلف الخدمات بين الشركات، فبعضها قد يشمل الإقامة في فنادق جيدة والنقل الجوي والتأشيرة، في حين أن البعض الآخر قد يقدم خدمات أقل شمولًا.

5-التواصل المباشر :

قبل حجز رحلتك، قم بالتواصل المباشر مع الشركة للحصول على مزيد من المعلومات. اسأل عن التفاصيل المتعلقة بالرحلة، مثل مواعيد الرحلات، ومكان الإقامة، والخدمات المتوفرة، وأي تكاليف إضافية قد تنطبق

اقرا ايضا : عروض شركات السياحة للعمرة 2024

أسعار برامج العمرة الاقتصادية 

تختلف أسعار برامج العمرة الاقتصادية علي حسب عدة عوامل ،كالأتي :

  • مدة الرحلة : تتراوح مدة برامج العمرة الاقتصادية بين 11 يوما .
  • نوع الإقامة : تتراوح بين الفنادق الاقتصادية والشقق الفندقية .
  • مستوى الخدمات : تختلف الخدمات المقدمة في برامج العمرة الاقتصادية علي حسب مستوى البرنامج .
  • الخدمات الإضافية: قد تشمل الرحلات العمرة بعض الخدمات الإضافية، مثل" التنقلات الداخلية والرحلات السياحية والخدمات الشخصية ". وعادة ما يتم تحديد هذه الخدمات عند الحجز .

متطلبات رحلات العمرة 

تتطلب رحلات العمرة من المعتمرين استيفاء مجموعة من المتطلبات، منها :

  • الشروط الصحية : يجب على المعتمرين الحصول على شهادة صحية تثبت خلوهم من الأمراض المعدية.
  • الشروط الإدارية : يجب على المعتمرين الحصول على تأشيرة دخول إلى المملكة العربية السعودية.
  • بالنسبة للشباب بسن التجنيد لا بد من تصريح سفر.
  • جواز السفر الاصلي الصالح لمدة عام من تاريخ التقدم على رحلة العمرة .
  • صورة بطاقة الرقم القومي الصالحة لمدة 6 شهور على الأقل قبل رحلة العمرة.

رحلات العمرة تشمل :  

رحلات العمرة تشمل ما يلي :

الإقامة :

تتوفر رحلات العمرة بمختلف أنواع الإقامة، من الفنادق ذات النجمة الواحدة إلى الفنادق ذات الخمس نجوم. وعادة ما تكون الإقامة في فنادق مكة المكرمة والمدينة المنورة قريبة من الحرمين الشريفين.

الطعام :

قد تكون الوجبات في رحلات العمرة شاملة أو غير شاملة. وعادة ما تكون الوجبات في الفنادق شاملة، بينما قد تكون الوجبات في السكن غير شاملة.

البرنامج الديني :

يشمل برنامج العمرة أداء مناسك العمرة، مثل "الطواف والسعي "، وزيارة الأماكن المقدسة في مكة المكرمة والمدينة المنورة. وعادة ما يشرف على البرنامج الديني إمام أو مرشد ديني.

التأمين :

تلتزم شركات السياحة بتوفير التأمين على الحياة والصحة للمعتمرين. وعادة ما يشمل التأمين تغطية تكاليف العلاج الطبي في حالة وقوع حادث أو مرض.

قد تشمل الرحلات بعض الخدمات الإضافية، مثل:

  • التنقلات الداخلية: بين مكة المكرمة والمدينة المنورة.
  • الرحلات السياحية: إلى بعض الأماكن السياحية في المملكة العربية السعودية.

لمزيد من خدماتنا يمكنك التواصل والاستعلام على 00222448765