ما هي افضل عروض شركات السياحة للعمرة 2024؟  تحرص شركة اعتمرنا على تقديم ارخص عروض ورحلات العمرة لتناسب متطلبات واحتياجات المعتمرين ، للحجز والاستفسار عن آخر عروضنا يمكنك الاتصال على +00222445678.

ولتكون عن دراية بالمؤسسة ، فنحن مختصين في  تقديم خدمات العمرة للمسلمين الراغبين في أداء مناسك العمرة من الكويت إلى المملكة العربية السعودية ، فاذا كنت من مواطني الكويت فانها فرصة رائعة لك لتتعرف على اخر عروض حجز رحلات العمرة لدينا. 

ما هو حكم أداء العمرة؟ 

الحكم الأول وهو واجب: 

وهو مذهب أحمد بن حنبل والشافعي، وتم استناد رأيهم بناءا على ما رواه أهل السنن عن أبي رزين العقيلي أنه أتى النبي محمد فقال: «إن أبي شيخ كبير لا يستطيع الحج ولا العمرة، فقال النبي: حج عن أبيك واعتمر»، وما ذكر في القرآن: {وَأَتِمُّواْ الْحَجَّ وَالْعُمْرَةَ لِلَّهِ..}،

الحكم الثاني وهو أن أداء العمرة سُنة:

فرضت العمرة في السنة التاسعة للهجرة، ويصح أداء العمرة طوال أيام السنة، بمعنى أنه لا وقت محدد لها باستثناء أيام الحج، والعمرة تختلف عن الحج؛ إذ أن الحج ركن من أركان الإسلام وواجب على كل مسلم قادر، ويوجد موقت محدد لأداء مناسك الحج وهذا عكس العمرة. تبدأ مناسك العمرة بأن يقوم المعتمر بالإحرام من المواقيت المحددة، ثم التوجه إلى مكة  ودخول المسجد الحرام، يقوم المعتمر بعد ذلك بأداء الطواف ثم السعي بين الصفا والمروة، وتنتهي المناسك بالحلق للرجل وقص خصلة صغيرة من شعر المرأة. 

أدلة فضل العمرة من السنة النبوية المطهرة

  • عن أبو هريرة عن النبي محمد أنه قال: «العمرة إلى العمرة كفارة لما بينهما، والحج المبرور ليس له جزاء إلا الجنة» وما ورد في سنن ابن ماجه عن النبي محمد أنه قال: «الغازي في سبيل الله والحاج والمعتمر وفد الله دعاهم فأجابوه وسألوه فأعطاهم»
  •  في صحيح البخاري عن النبي محمد  أنه قال: «عمرة في رمضان تعدل حجة»،
  •  في سنن الترمذي عن النبي محمد  أنه قال: «تابعوا بين الحج والعمرة، فإن متابعة بينهما تنفي الذنوب بالمغفرة كما ينفي الكير خبث الحديد».
  •   عن عائشة بنت أبي بكر عن النبي محمد أنه قال لها في عمرتها: «إن لك من الأجر على قدر نصبك ونفقتك».

اقرأ ايضا: كم سعر تأشيرة العمرة من الكويت؟

عروض شركات السياحة للعمرة 2024

تحرص مؤسسة اعتمرنا على تقديم افضل خدمات حجز رحلات العمرة بأفضل الأسعار وتحرص على تقديم افضل العروض التنافسية لتلبي احتياجات اي زائر، واهم الخدمات التي تقدمها هي كالتالي:

  • رحلات عمرة برية 

تحرص المؤسسة على توفير رحلات برية منتظمة على مدار الأسبوع.

،رحلة كل يوم أربعاء وتكون مدتها 11 يوم. وبتشمل الاقامة في مكة والمدينة . 

رحلة كل يوم خميس  وتكون مدتها 6 أيام وتشمل الاقامة في مكة المكرمة مع المرور بالمدينة المنورة .

هذا اضافة  الى رحلات العمرة البرية في الاجازات او المواسم المعروفة مثل الاعياد الرسمية وشهر رمضان المبارك. 

  • رحلات عمرة طيران

تحرص شركة اعتمرنا على توفير رحلات عمرة طيران في نهاية كل اسبوع وتكون الاقامة مميزة في فنادق 5 نجوم و4 نجوم و3 نجوم مع حرص المؤسسة على توفير جميع التنقلات الداخلية.

  • سيارات خاصة 

تحرص المؤسسة على توفير سيارات خاصة  لاستقبال المعتمرين من مطار جدة الى مكة ومن مكة للمدينة ، ومن مطار المدينة للفندق والعكس. 

  • توفير باصات 

تحرص مؤسسة اعتمرنا على توفير احدث الباصات الحديثة الموديل لجميع المعتمرين مع توفير ايضا باصات VIP. 

  • اقامة فندقية مميزة 

تعد الشركة وكيل حصري لمجموعة فنادق كونكورد بمكة المكرمة فمن خلالها سيمكنك الاستمتاع بأفضل إقامة مميزة مطلة على الحرم. 

+00222445678 للتواصل ومعرفة المزيد عن خدماتنا يمكنك التواصل على